تكشف شبكة JXNTV النقاب عن وثائقي يقدم قصة دانيال، الطالب الأفريقي، الذي شكل فرقة "الحزام والطريق" في الصين.

Nanchang, China – (ARAB NEWSWIRE)

تكشف شبكة JXNTV النقاب عن وثائقي بعنوان "دانيال: أغني الصين لك"، يعرض كيف يرى طالب أفريقي الصين و"مبادرة الحزام والطريق".

رابط الفيديو: https://youtu.be/sXTjZhp4wn8?si=0LU_jeOOOlhwUbOQ

 

في عام 2013، حظيت مقترح مبادرة الحزام والطريق باهتمام كبير من المجتمع الدولي. كما ألهمت مجموعة من الطلاب الدوليين المحبين للموسيقى في جامعة نانتشانغ هانغكونغ. تحت إرشاد معلمهم، شكلوا فرقة موسيقية وأطلقوا عليها اسم "الحزام والطريق".

على مدار العقد الماضي، عبر دانيال، أحد أعضاء الفرقة، باستمرار عن ملاحظاته وأفكاره وتجاربه في الصين من خلال الموسيقى، مما سمح لعدد أكبر من الناس بفهم وتقدير الصين من خلال أغانيه.

يتركز هذا الفيديو على دانيا، المغنية الرئيسية لفرقة "الحزام والطريق"، وهي تغني عن التحول الذي شهدته مبادرة الحزام والطريق على مدار عشر سنوات. من آسيا إلى أفريقيا، من نانتشانغ إلى دار السلام، متخطية الجبال والأنهار، يتابع التقدم الذي أحرزته المؤسسات الجيانغشية وشعوب زامبيا وتنزانيا في أفريقيا في البناء، مكشفاً عن لوحة جميلة للمنفعة المتبادلة والتنمية المشتركة في إطار بناء مبادرة الحزام والطريق.

يزور دانيال محطة قطار تازارا، نقطة البداية لسكة حديد تنزانيا-زامبيا، ومشروع الحافلات السريعة لمطار تنزانيا، حيث يجري مناقشات مع قائد مشروع المساعدة الصينية في المطار حول مستقبل تنزانيا.


تم إصدار هذا البيان الصحفي من خلال Arab Newswire (www.arabnewswire.com)  – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، ويتم توزيعه بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com)  – وكالة الأنباء العالمية. خدمة توفر توزيع البيانات الصحفية بنتائج مضمونة™.

Comments